استئصال المنياني من الثانوية ضرورة حضارية

jeudi 19 mai 2011


الحادث الاخير بين المدير و استاذ علوم الحياة و الارض * وبغض النظر عما قيل عنه من كون الطرفين كانا يجب عليهما تفادي الحادث على اعتبار انهما مربيان و في ميدان التربية و التعليم * فاني اجزم بان أي انسان تحكمه نوازع الغضب و الثورة وجميعنا يغضب و قد يرفس و يركل .
المهم من المشكل كله هو تلك اللحمة و العائلة الواحدة التي تجمع اساتذة الثانوية المحترمين ( باستثناء المنياني استاذ الفرنسية حاشاكم يا اخوان ) * فقد بادر هؤلاء الاساتذة مشكورين الى بذل جهود جبارة لجبر خواطر المدير و الاستاذ وثني النائب عن اصدار أي قرار تأديبي تعسفي في حق الاستاذ بعد ان اعتذر الطرفان لبعظهما و تصالحا بطريقة حضارية .
لهذا نقول ان ثانوية باجة بخير * وانها يمكن ان تكون في احسن حال لو استأصلت الوزارة الوصية فيروسا خبيثا اسمه "المنياني مصطفى " من الثانوية * فلقد تداول البعض ان عريضة تم تحريرها بشكل سريع عشية الثلاثاء الماضي من طرف الاساتذة وهي تستنكر تسرع النيابة في اتخاذ أي قرار ضد الاستاذ * ثم شرع الاساتذة في التوقيع عليها * الا المنياني الذي شرع في تغيير بعض مضامين العريضة بطريقة صبيانية وبما يتماشى و امراضه النفسانية * الشيء الذي ادى الى جدال بين المنياني و بعض الاساتذة على اعتبار انه غير مؤهل ادبيا و اخلاقيا لتغيير فقرات العريضة.
واذا كان تفسير الواضحات من المفضحات * فاننا نستطيع التأكيد ان المنياني هو سبب كل مشاكل الثانوية * وان باجة ستصبح احسن حالا في غيابه و اقصائه او نفيه الى منطقة جبلية سحيقة *
واعتبارا لذلك فان المجتمع الحمداوي يطالب النيابة باتخاذ جميع الاجراءات العقابية لضرب الاستاذ و ثنيه عن فعل السوء في حق الثانوية و التلاميذ .

2 commentaires

abdou a dit…
Ce commentaire a été supprimé par l'auteur. 4 août 2022 à 18:16
abdou a dit…

المنياني معروف بنزاهته والتزامه وتمرده على الشلاهبية وكان يتمتع بدعم الحركة التلاميذية كما يبين الشريط التالي https://www.youtube.com/watch?v=-ZMspQ0oNmY

4 août 2022 à 18:21

Enregistrer un commentaire