إطلاق سراح سوزان مبارك بكفالة بعد إعادة ممتلكاتها إلى الدرولة

mardi 17 mai 2011



أعلن مصدر قضائي أنه سيتمّ الإفراج بكفالة عن زوجة الرئيس السابق حسني مبارك، سوزان مبارك، إثر تنازلها عن ممتلكاتها للدولة.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن سوزان مبارك تعهدت تسليم ثروتها الى الدولة المصرية، وذلك بعد أيام من وضعها قيد الحبس الاحتياطي في إطار التحقيق معها بتهمة الكسب غير المشروع. ونقلت سوزان مبارك الى غرفة العناية المركزة في مستشفى شرم الشيخ لإصابتها بأزمة قلبية، وذلك إثر إبلاغها بأنها ستوضع في الحبس الاحتياطي في إطار التحقيق معها بتهمة الكسب غير المشروع.
وذكرت صحيفة الشرق نقلا عن مصادر مصرية وعربية لم تكشف عنها، أن الرئيس المصري حسني مبارك يستعد لتوجيه خطاب "يعتذر فيه" للشعب المصري عما ارتكبه من أخطاء تمهيداً "لطلب العفو" من المجلس الأعلى للقوات المسلحة. وأضافت الصحيفة أن مبارك وزوجته على استعداد للتنازل عن كل ممتلكاتهما حتى لا يتعرضا لملاحقة قضائية، لكنها لم توضح إن كان الأمر يتعلق بالممتلكات والأرصدة في الداخل والخارج أم في الداخل فقط. يذكر أن تحقيقات تجري مع مبارك في تهمتين منفصلتين الاولى تتعلق بالتحريض لقتل المتظاهرين إبان "ثورة 25 يناير" والثانية تتعلق بفساد مالي. 

0 comments

Enregistrer un commentaire